tatbik.online tatbik.online
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

لا يفوتك تم الإعلان عن وقف تشغيل SQL Server 2008


وقف تشغيل SQL Server 2008





في 9 يوليو ، أعلنت Redmond House لعملائها انتهاء الدعم الرسمي لـ SQL Server 2008. لن تقوم شركة Redmond بإصدار تحديثات وتصحيحات أمان لهذا الإصدار القديم الآن من نظام إدارة قواعد البيانات.

تم الإعلان عن وقف تشغيل SQL Server 2008 بشكل كامل من قبل Mine Tokus ، مدير البرامج الرئيسي لقواعد بيانات SQL في Microsoft ، من خلال مقال خاص نُشر على مدونة قاعدة بيانات Azure الرسمية:

    9 يوليو 2019 ينتهي دعم SQL Server 2008 و 2008 R2. ومع ذلك ، لا يزال هناك وقت لترحيل عبء العمل الخاص بك دون مشاكل من خلال إعادة استضافة المثيلات في Azure SQL Database. أداء كل شيء في الأجهزة الظاهرية لـ SQL Server ، يمكنك أيضًا الحصول على ترقية مجانية إلى أحدث إصدار من SQL Server. 

Azure Virtual Machines


تنصح Microsoft جميع الشركات التي تحتاج إلى SQL Server 2008 لخدماتها لتقييم الترحيل إلى Azure Virtual Machines.

يمكن للأجهزة الافتراضية في Azure استضافة مثيلات مع SQL Server 2008 ولن يكون من الضروري ، على الأقل في الوقت الحالي ، إعادة التفكير في خدمتها تمامًا أو تكييفها مع إصدار جديد من DBMS.

ومع ذلك ، هذا ليس حلاً نهائيًا ، سيتعين على الشركات الترحيل في أقرب وقت ممكن إلى إصدار أحدث من SQL Server بسبب عدم وجود تصحيحات أمان في المستقبل.

بدون هذا النوع من التحديث ، يمكن أن تتعرض بيانات المستخدمين للاستغلال ونقاط الضعف التي لم يتم اكتشافها حتى الآن ولن يتم القضاء عليها.

عن الكاتب

tatbik.online

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Social Icons

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

tatbik.online